لماذا الهند ؟

لماذا يجب عليك اختيار الهند ك وجهتك الطبية للعلاج

أثبتت الهند بالفعل أنها الوجهة الطبية الأفضل والأكثر تفضيلاً في العالم. اختيار الرحلة العلاجبة في الهند لتلقي العلاج الطبي هو أفضل قرار يمكن للمريض أن يتخذه. فيما يلي بعض العوامل اللتي تساعدك على الاختيار:

من حيث التكلفه

أهم مشكلة يواجهها معظم الباحثين عن الرعاية الطبية هي التكلفة. حتى مع التأمين الصحي ، لا يزال العديد من الناس يجدون أنه من الأسهل للسفر إلى الهند للحصول على الرعاية الطبية. وخاصة بالنسبة للإجراءات باهظة الثمن مثل العمليات الجراحية ، والتي يمكن إجراؤها بجزء صغير من التكلفة الإجمالية. المرضى اللذين يسعون للعلاج في الهند يمكن أن يوفروا 60-90 ٪ من تكاليف العلاج.

التقدم في مجال التكنولوجيا والتقنيات

ظهرت المستشفيات في الهند للحصول على أفضل تكنولوجيا عالمية المستوى وعلى معايير دولية. وهي مجهزة بشكل جيد بأحدث التقنيات والمعدات ، لأداء أفضل العلاجات مع نتائج إيجابية.

أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا ذوي خبرة

في جميع أنحاء العالم ، يعتبر الأطباء والعلماء الهنود من بين الأفضل. يتمتع الأطباء في الهند بالخبرة ويتم التعرف عليهم في كل مجال من مجالات الطب. وهي معروفة جيدا في مجتمع الطب العالمي لعملها والتزامها. الأطباء هنا لديهم شهادات وشهادات من جامعات مرموقة في الولايات المتحدة وأوروبا.

الوجهة الجذابة والطبيعة الخلابة

الجودة الرئيسية التي تجعل الوجهة جذابة هي “التجربة الفريدة” التي سيقدمها هذا المكان. كل مكان له سحره الخاص وثقافته ومأكولاته. الهند تعد من أكثر البلدان تنوعا على وجه الأرض لديها بعض من أفضل وجهات العطلات لنقدم لك. أكثر من نصف حدود الهند هي من مولطن الشواطئ الجميلة.

لا توجد فترة الانتظار

يتبع الأطباء هنا نظام الرد السريع ، يساعد السائح للحصول على العلاج الفوري. على عكس فترة الانتظار الضخمة في الدول الأخرى.

سهولة السفر

اليوم ، أصبح السفر الدولي أسهل وأسهل مع شركات الطيران التي تقدم عروض مريحة للعديد من الوجهات في الهند.

اختيار العلاج المناسب

الهند لديها تاريخ طويل في ممارسة الطب من العصور القديمة. نظرا لثقافتها الجميلة ، وتاريخها ، وزيادة إعادة تنظيم وترويج اليوغا والأيورفيدا والتأمل ، يتدفق المزيد من الناس إلى الهند من أجل السلام العقلي والبدني. وقد برزت الهند باعتبارها الصدارة في جودة الرعاية الطبية. وثبتت ثقافة الهند عندما يتعلق الأمر بالطرق التقليدية للمعالجة مثل:

علاج اليوغا , العلاج الطبيعي, الطب البديل( الايورفيدا), العلاج التقليدي.

لا حواجز اللغة

نظرًا لأن الإنجليزية هي اللغة الأكثر انتشارًا في الهند ، فأنت لا تشعر بالضياع. كل طبيب وموظف في المستشفى على دراية جيدة باللغة الإنجليزية. نحن نتكلم لغتك ، إذا كنت من بلد غير يتحدث الإنجليزية. لدينا مترجمون ممتازون يمكنهم التواصل معك ومساعدتك على التواصل مع الأطباء.